المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العالمي يعاود الركض استعدادا للعربية


ابو سلمان
25-02-2013, 04:29 AM
http://www.arreyadi.com.sa/media/k2/items/cache/d08e7b42e7bf9eeb70c787ab5d23eb59_M.jpg حسني يعتذر .. وباستوس حزين .. وكارينو فخور

وقع خسارة كأس ولي العهد لم يكن مؤلماً للنصراويين ، بل على العكس تماماً ما أن انتهت المباراة إلا وأخذوا يدعمون فريقهم رافضين زعزعة استقراراه، الكثيرون أشادوا بفريق النصر قبل المباراة النهائية وبعدها وتلك الاشادات لم تأت من فراغ وإنما بنيت على واقع فريق مميز لم يكن في يومه عندما لعب أمام الهلال.

الرئيس والمدرب
بعد نهاية المباراة الختامية على كأس ولي العهد اجتمع رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي والمدرب الأورجواني دانيال كارينو بلاعبي الفريق في غرفة تبديل الملابس باستاد الملك فهد ووجه الرئيس لهم الشكر على المجهود الذي بذلوه وطالبهم بالتركيز في قادم المنافسات، ومن جهته قال كارينو للاعبيه: عودتكم للمباراة بعد هدف الهلال أثبتت أنكم تلعبون لفريق كبير ولهذا أنا فخور بكم.

أخلاق الكبار
ضرب رئيس النصر ومدرب فريقه وبعض اللاعبين أروع الأمثلة في الأخلاق الرياضية والتنافس الشريف وهم يتوجهون لغرفة ملابس الفريق الهلالي بعد المباراة ويهنئونهم بتحقيق البطولة هذه اللفتة النصراوية لاقت تأييداً كبيراً من قبل الجماهير حينما انتشرت صوركارينو والتي يحتضن فيها بعض لاعبي الهلال مهنئا لهم ومثل هذه الأخلاق يفترض أن يقوم بها كل من ينتمي لفريق كبير.

اعتذار وحزن
قدم المحترف المصري بصفوف الفريق النصراوي حسني عبدربه اعتذاره لجماهير النصر ولزملائه اللاعبين بعد إضاعته لركلة الترجيح الأولى ووعد النجم المصري أنصار العالمي بمضاعفة الجهد في المباريات المقبلة مشيداً بالوقفة التي لقيها الفريق من الجماهير في اللقاء الماضي من جهته عبر المحترف البرازيلي رافائيل باستوس عن حزنه الشديد على فقدان البطولة وقال كنا قريبين جداً لتحقيق اللقب ولكننا لم ننجح أنا حزين جداً على ذلك الأمر وأتمنى أن نقف جميعنا وقفة واحدة مع الفريق في هذا الوقت الصعب.

مهمة عربية
يعاود الفريق الأصفر مساء اليوم تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود وتأتي هذه التدريبات استعداداً لملاقاة العربي الكويتي في مهمة عربية جديدة تأتي ضمن منافسات إياب ربع نهائي كأس الاتحاد العربي العالمي سيواجه خصمه مساء الأربعاء المقبل في الكويت وبكل تأكيد أنها مهمة صعبة وتتطلب الكثير من التركيز لاسيما وأن الفريق قد قطع شوطاً كبيراً في التأهل عندما أنهى مواجهة الذهاب لصالحه بنتيجة (3ـ2).

عنوان وفاء
جماهير الشمس كانت على الموعد وجعلت إدارة ناديها ولاعبي فريقها يكسبون الرهان عندما حضروا بكثافة عالية في المباراة النهائية وملاؤا مقاعدهم قبل وقت كاف من المباراة ، ولأنها جماهير وفاء وقفت بعد الخسارة لتحيي اللاعبين ونظمت حملات دعم عبر موقع التواصل الاجتماعي ( ) لحضور أول تدريبات الفريق ( اليوم ) لأجل شخذ همم اللاعبين والإدارة ومطالبتهم بالتركيز فيما تبقى من منافسات.

mustathmer
25-02-2013, 04:36 PM
الله يوفقهم في تخطي القادم مع الكويتي

نبض الحروف
23-06-2013, 10:32 AM
الله يعطيك العافيه

نبض الحروف
23-06-2013, 10:32 AM
وبارك الله فيك