المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زلاتكو يستقر على تشكيل الهلال لمواجهة الريان


mustathmer
13-03-2013, 12:00 AM
الهلال13/03الريان

المدير الفني يعيد الثلاثي المصاب ومراقب المباراة يشيد بتجهيزات الهلال وزلاتكو يستقر على قائمة الفريق لمواجهة الريان القطري

الهلال × الريان

http://i.eurosport.anayou.com/2012/05/27/845302-14377120-640-360.jpg

استقر الكرواتي زلاتكو مدرب الهلال على قائمة الفريق التي ستدخل مواجهة الريان القطري في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا الأربعاء والتي يستضيفها استاد الأمير فيصل بن فهد، بعد شفاء الثلاثي ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وماجد المرشدي الذين سيكونون في القائمة الأساسية للمباراة.

وسمح المدير الفني لجميع القنوات بحضور الربع ساعه الأولى من تدريب الفريقين الثلاثاء وكذلك المونمر الصحفي على ان يكون النقل الحصري لقناة الجزيرة الرياضية صاحبة حقوق البث الحصرية وكذلك الموتمر الصحفي بعد المباراة.

وعلى الجانب الآخر امتدح المراقب الآسيوي لمباراة الهلال والريان حميد مؤمني التجهيزات الهلاليه قبل المباراة من خلال أماكن الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي بالنادي بعد زيارته لمقر النادي والالتقاء بعبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي وأمين عام النادي سامي أبوخضير ومدير المركز الإعلامي عبدالكريم الجاسر.

وتفقد كل الاستعداد من إدارة ملعب الأمير فيصل بن فهد مكان إقامه المباراة كما حضر جزء من تدريب الفريق المروي الأول وكذلك تدريب فريق الريان القطري ، فيما تقرر غداً عقد الاجتماع الفني للمباراة في الرابعه عصرا والمؤتمر الصحفي لمدربا الفريقين في الخامسه عصرا.

mustathmer
13-03-2013, 12:01 AM
زلاتكو: الهجوم سلاحنا أمام الريان

http://i.eurosport.anayou.com/2013/02/23/959351-15748106-640-360.jpg

اعتبر مدرب الهلال زلاتكو مجموعته في دوري أبطال آسيا من أقوى المجموعات الأربع في غرب القاره.



اعتبر مدرب الهلال زلاتكو مجموعته في دوري أبطال آسيا من أقوى المجموعات الأربع في غرب القاره وقال في الموتمر الصحفي الذي عقد الإثنين لمدربا الهلال والريان القطري في مقر نادي الهلال.

وقال: "نحترم خصمنا ولكنها مباراة قويه ومهمه لنا خصوصا بعد خسارة العين السابقة والريان فريق جيد ومنظم "

وأضاف: "نفتقد لبعض اللاعبين اليوم مثل سالم الدوسري وياسر الشهراني ولكن بعودة ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب وسلطان البيشي فالوضع افضل الآن، كما أننا لم نكن سييئين امام العين وربع الساعه الأولى ابدعنا وسجلنا ولكن الإرهاق لدى اللاعبين اثر عليهم وخسرنا المباراة ، أما اليوم فوضع الفريق نفسيا ومعنويا افضل وسيكون سلاحنا الهجوم للفوز فقط والأمور ستتضح في الملعب لما لمست من إصرار للاعبين كما أنني احتاج للوقت كوني تسلمت الفريق حديثاً ، أما التغييرات قي الفريق فهي الظروف التي يتعرض لها الفريق من إصابات وغيرها ونجبر على التغيير".

وعن الفرق بين استاد الملك فهد وملعب الأمير فيصل بن فهد قال:" لا دخل لي بالاختيار والاهم أننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا".

من جانبه علق لاعب وسط الهلال محمد الشلهوب على المباراة بقوله :"مباراة مهمه ونسعى للفوز وعلاقتنا بالجماهير ممتازة ونحتاج دعمهم اليوم لأنهم السند الحقيقي لنا، كما أننا نواجه خصم قوي".

كما تحدث مدرب فريق الريان القطري تياقو أفيري عن المباراة وقال:"مباراة صعبه لانها تجمع فريقين كبيرين في قطر والسعودية كما ان المباراة مهمه لنا والتعادل مرضي لنا رغم ان الفوز نحتاجه والريان لديه لاعبين جيدين".

وأضاف:"غياب البرازيلي تباتا مزعج لنا لانه مهم للفريق ولكن ثقتي باللاعبين كبيره واعرف ان الهلال يقع تحت ضغط الخسارة الأولى ويبحث عن الفوز وتظل المجموعة قويه ولكننا نبحث عن التأهل".

من جانبه ذكر لاعب الريان حامد اسماعيل أنهم يواجهون فريق قوي وزعيم لآسيا وقال: "الهلال قوي وليس غريب علينا والمواجهه معه قويه ونسعى بتجاوزه كما ان مباريات آسيا ليست مثل الدوري المحلي ولها ترتيب خاص ".

mustathmer
14-03-2013, 12:49 AM
زلاتكو: راض عن اللاعبين ولا أحب الحديث عن التحكيم

http://i.eurosport.anayou.com/2013/03/13/970182-15878151-640-360.jpg

المدير الفني للهلال السعودي يرى أن فريقه حقق المهم ومدرب الريان يعترف بأفضلية الزعيم في اللقاء.



الهلال 3 × الريان 1


أبدى مدرب الهلال السعودي زلاتكو رضاه عن اللاعبين في مواجهه الريان القطري والتي كسبها بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقال زلاتكو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "راض عن لاعبي فريقي الذين قدموا مستوى مميزاً الشوط الأول ولم يسجلوا ولكنهم عادوا في الشوط الثاني وسجلوا الأهداف وهذا ما نطمح له وهي النقاط الثلاث ".

وأضاف: "لدينا أسبوعين للراحة والعودة مجددا للمباريات المحلية والاسيوية وتدارك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وحاليا نحتاج للعمل لان أمامنا مباريات مهمة وسأحاول تعديل الدفاع الذي أحد أنه الأقل أداء مقارنة بالهجوم".

وأشار إلى أن المجموعة صعبه وقال:"صعوبة المجموعة غي تقارب النقاط ولكنني متفائل بالتأهل".

ورفض زلاتكو الحديث عن التحكيم قائلاً: "منذ تواجدي في السعودية وأنا لم أتحدث عن التحكيم إطلاقا، كما أن لدي غيابات كما هو الحال في الريان".

من جانبه اعتبر مدرب الريان القطري اغيري أن الهلال كان الأفضل وتمكن من الفوز: "الهلال الأفضل طوال المباراة وكان خصماً صعباً رغم الجهد الذي بذله اللاعبون ولكن الهدف المبكر في الشوط الثاني غير موازين اللعب وحقق الهلال النقاط الثلاث رغم أني اشك في صحة الهدف الذي حققه فريقي وألغاه الحكم المساعد".

وأضاف: "تضاءلت فرصنا للمنافسة ولكننا سنسعى لكسب اللقاءات الأربع المقبلة".

عبدالمجيد
14-03-2013, 12:58 AM
الف مبرووووووووووووووك ويستاهل الهلال الفوز

عبدالمجيد
14-03-2013, 01:09 AM
أهداف مباراة الهلال والريان القطري - دوري أبطال اسيا
http://www.youtube.com/watch?v=3t5C_HlkIOE&feature=youtu.be&a

mustathmer
15-03-2013, 01:08 AM
بارك الله فيك عبدالمجيد

نبض الحروف
06-07-2013, 07:25 AM
بارك الله فيك