عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2014, 01:19 PM   #569
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 28-03-2024 (03:45 PM)
 المشاركات : 146,373 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: إعلانات الشركات لعام 2014



تدعو شركة التعاونية للتأمين مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الاول)
2014-02-18 (1435-04-18 ) 09:24:14
يدعو مجلس إدارة شركة التعاونية للتأمين السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى بالمركز الإعلامي لتداول الواقع بابراج التعاونية على طريق الملك فهد بالرياض في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 15-05-1435 الموافق 16-03-2014 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي: 1.الموافقة على ما ورد بتقرير مجلس الإدارة للعام المالي 2013م.

2.المصادقة على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في31/12/2013 م وتقرير مراقبي الحسابات.

3.إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسئولية عن إدارتهم للشركة خلال السنة المالية المنقضية.

4.الموافقة على تعيين مراقبي حسابات الشركة للعام المالي 2014م من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة لمراجعة القوائم المالية وتحديد أتعابهم.

5.الموافقة على عقود فيها مصلحة لأعضاء مجلس الإدارة وكبارالمساهمين والترخيص بها لعام قادم والتي تشمل العقود التالية: عقود تأمين مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية لمدة عام وبقيمة 23.4 مليون ريال وعقد خدمات لعملاء التأمين الطبي مع الشركة الوطنية للرعاية الطبية التي تمتلك المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية حصة الأغلبية فيها لمدة عام وبقيمة 64 مليون ريال ويمثل المؤسسة معالي الأستاذ/ سليمان بن سعد الحميّد رئيس مجلس الإدارة. وعقد تأمين طبي مع المؤسسة العامة للتقاعد لمدة عام وبقيمة 6.90 مليون ريال، وعقد إيجار مكاتب الشركة بالحي الدبلوماسي مع المؤسسة العامة للتقاعد لمدة عام وبقيمة 6.69 مليون ريال و يمثل المؤسسة الأستاذ/ وليد بن عبد الرحمن العيسى عضو مجلس الإدارة. وعقد تأمين طبي مع شركة الشرق الأوسط للاستثمار المالي عن طريق وسيط لمدة عام وبقيمة 434 ألف ريال، وكذلك عقد تأمين طبي مع شركة أساس العالمية لمدة عام وبقيمة 984 ألف ريال ويمثلهما الأستاذ/ عبد العزيز عبد الرحمن المديميغ عضو مجلس الإدارة. إضافة إلى عقد تأمين طبي مع شركة وصيل لنقل المعلومات الإلكترونية لمدة عام وبقيمة 373 الف ريال وعقد تأمين طبي مع شركة نجم لخدمات التأمين لمدة عام وبقيمة 2.9 مليون ريال وهما شركتان تابعتان ويشارك في عضوية مجلسي إدارتهما الأستاذ/ علي السبيهين الرئيس التنفيذي عضو مجلس الإدارة. وتخضع هذه العقود لجميع الشروط المعتمدة التي تطبقها الشركة في تعاقداتها مع الأطراف الأخرى

6.إنتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة المجلس العاشرة والتي ستبدأ في 26/3/2014 م ومدة الدورة ثلاث سنوات وذلك عن طريق التصويت التراكمي.

هذا،ويوجه مجلس الإدارة عناية السادة المساهمين الكرام إلى أن لكل مساهم حائز على 20 سهماً على الأقل حق حضور الجمعية العامة وله أن يوكل عنه مساهماً آخر لتمثيله في الاجتماع، على أن يكون من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة أو المكلفين بالقيام بصفة دائمة بعمل فني أو إداري لحسابها، كما يسري التوكيل للاجتماع الثاني في حال تأجيل هذا الاجتماع على أن تكون الوكالات مصدقة من إحدى الجهات التالية: الغرف التجارية الصناعية، البنوك السعودية، الجهة التي يعمل بها المساهم، إحدى الجهات الحكومية المختصة، على أن يتم إرسال أصل التوكيل إلى الشركة قبل ثلاثة أيام على الأقل من موعد انعقاد الجمعية العامة. علماً بأن آخر موعد لتسجيل مبايعات الأسهم لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية هو يوم انعقاد الجمعية ، وأن ال القانوني لانعقاد الجمعية هو 50% من رأس مال الشركة. وسيكون بمقدور المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية باستخدام الرابط التالي: http://tadawulaty.tadawul.com.sa علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاح مجاناً لجميع المساهمين. كما تجدر الإشارة إلى توفر مواقف لسيارات المساهمين في مقر انعقاد الجمعية بأبراج التعاونية.