عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-2014, 04:19 PM   #967
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 29-03-2024 (03:06 AM)
 المشاركات : 146,453 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: إعلانات الشركات لعام 2014



تدعو الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) مساهميها إلى حضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية التاسع (الإجتماع الأول)
2014-03-17 (1435-05-16 ) 15:59:25

يسر مجلس إدارة الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات (ساسكو) دعوة السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية التاسعة المقرر عقده بمشيئة الله تعالى بالمقر الرئيسي للشركة الكائن بتقاطع شارع الإحساء مع شارع الأربعين -حي الملز- بمدينة الرياض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الإثنين 21/06/1435هـ الموافق 21/04/2014م وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
‌أ. الموافقة على تعديل المادة (3) من النظام الأساسي والخاصة بـ "أغراض الشركة" والتي تنص على:
1. توفير أفضل الخدمات للسيارات والمسافرين وذلك بإنشاء الورش المركزية لتوفير أعلى مستوى من صيانة وإصلاح السيارات والمعدات بكافة أنواعها وإنشاء شبكة من محطات خدمة السيارات والمسافرين على الطرق الرئيسية بين مدن المملكة لتوفير الوقود والزيوت والصيانة للسيارات والمعدات ولتوفير الإستراحات والموتيلات والمطاعم وتقديم الوجبات الغذائية والمشروبات والمرطبات للمسافرين والعابرين وكذلك إنشاء شبكة من محطات الخدمة داخل المدن وعلى مشارفها لتوفير الزيوت وعمليات الغسيل والتشحيم والصيانة للسيارات والمعدات على أن تغطي خدمات الشركة معظم مدن المملكة والطرق الرئيسية بين المدن وذلك بعد موافقة الجهات الرسمية ذات الإختصاص بالنسبة لكل ماسبق ، وكذلك تكوين أسطول لنقل المحروقات وبيعها.
2. توفير وسائل الإسعاف الأولية بأحدث الوسائل العالمية بما في ذلك إستخدام الطائرات العمودية، بموافقة السلطات المختصة.
3. إستيراد وبيع قطع غيار وخردوات السيارات والمعدات وكذلك الأجزاء والملحقات والمواد والوسائل اللازمة لتوفير أفضل خدمات الصيانة والإصلاح للسيارات والمعدات بغرض توفير إحتياجات عمليات الصيانة والإصلاح داخل الورش ومحطات الخدمة وبغرض بيعها مباشرة للجمهور.
4. القيام بمناقصات المقاولات لعمليات صيانة للسيارات والمعدات للأفراد والشركات والمؤسسات ، وذلك داخل الورش ومحطات الخدمة أو بتوفير فرق العمل المجهزة بالمعدات اللازمة للقيام بالمهمة داخل مواقع عمل العملاء.
5. فحص السيارات لإصدار شهادات صلاحية السير وذلك بعد الحصول على موافقة وزارة الداخلية.
6. قبول إشتراكات سنوية من الجمهور لصيانة وإصلاح سياراتهم ، قبول إشتراكات سنوية من الهيئات والمؤسسات لصيانة سياراتهم ومعداتهم المختلفة.
7. إنشاء نادي للسيارات ، والإشتراك في النوادي الدولية للسيارات ، الإشتراك في الجمعيات والهيئات الدولية المهتمة بشئون السيارات وورش الصيانة وإستراحات المسافرين بغرض الوقوف بصفة مستمرة على أحدث مبتكرات ووسائل الخدمة الحديثة وذلك بعد الحصول على موافقة وزارة الداخلية.
8. إستيراد وبيع والأدوات والمواد الغذائية والمشروبات والمرطبات والخامات اللازمة لتوفير أفضل الخدمات للمسافرين والعابرين داخل محطات الخدمة ولبيعها مباشرة إلى الجمهور ، وللشركة الحق في إستيراد المعدات والأدوات والخامات الخاصة بالإنشاء والتشغيل وكذلك شراء وإستئجار العقارات اللازمة لخدمة أغراضها.
9. وللشركة في سبيل تحقيق أغراضها السابقة أن تقدم أفضل ضمان لخدمة وصيانة السيارات في حالة العطل أو التوقف عن السير وذلك بواسطة أماكن الصيانة العديدة التي تنشئها ، كل ذلك بعد الحصول عل التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.
10. إستيراد السيارات بجميع أنواعها لأعمال الشركة والإتجار بها بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.
11. ويجوز للشركة أن يكون لها مصلحة أو تشترك بأي وجه من الوجوه في شركات أو مؤسسات أو هيئات تزاول أعمالاً شبيهة بأعمالها أو التي قد تعاونها على تحقيق غرضها أو تكون مكملة لها أو أن تندمج فيها أو تشتريها أو تلحقها بها.
12. تصنيع وإعادة تصنيع قطع غيار السيارات والمعدات بعد أخذ التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.
13. تصنيع المقطورات الخفيفة والثقيلة وصناديق العربات المبردة وغير مبردة والصهاريج بأنواعها بعد أخذ التراخيص اللازمة من الجهات المختصة.
14. إقامة مراكز متخصصة للتدريب العلمي والنظري في مجال صيانة السيارات وتشغيل ورش الصيانة وتقديم خدمات التدريب لمنسوبي الشركة والمؤسسات الخاصة والحكومية بعد أخذ التراخيص اللازمة من جهات الإختصاص.

لتصبح بعد التعديل كالتالي:
1. توفير أفضل الخدمات للسيارات والمسافرين وذلك بإنشاء وتشغيل محطات الوقود لخدمات السيارات والمسافرين داخل المدن وعلى الطرق الرئيسية وإنشاء وتشغيل الورش المركزية لتوفير أعلى مستوى من صيانة وإصلاح السيارات والمعدات بكافة أنواعها وبيع وشراء وتوزيع وتسويق قطع الغيار والزيوت والإطارات وإنشاء شبكة من محطات خدمة السيارات والمسافرين على الطرق الرئيسية بين مدن المملكة لتوفير الوقود والزيوت والصيانة للسيارات والمعدات ولتوفير وإقامة وتشغيل وتجهيز الإستراحات والموتيلات والشقق الفندقية والفنادق والقرى السياحية والمطاعم وتقديم الوجبات الغذائية والمشروبات والمرطبات للمسافرين والعابرين وكذلك إنشاء شبكة من محطات الخدمة داخل المدن وعلى مشارفها لتوفير الزيوت وعمليات الغسيل والتشحيم والصيانة للسيارات والمعدات على أن تغطي خدمات الشركة معظم مدن المملكة والطرق الرئيسية بين المدن وذلك بعد موافقة الجهات الرسمية ذات الإختصاص بالنسبة لكل ماسبق ، وكذلك تكوين أسطول لنقل المحروقات وبيعها ونقل المنتجات البترولية ومشتقاتها والكيروسين والبنزين والديزل والغاز ومواد التشحيم والمواد الكيماوية السائلة والجافة والرمل والبحص والأسفلت ومواد البناء ، بالإضافة إلى نقل السيارات والأشخاص بأجر وفتح فروع لتأجير السيارات والأجرة العامة ونقل المهمات والبضائع بأجر على الطرق البرية في المملكة وخارجها ، ونقل المياه والصرف الصحي ، وتأجير الشاحنات والمقطورات للغير ، وتقديم خدمات الإعلان على الناقلات والمركبات.
2. توفير وسائل الإسعاف الأولية بأحدث الوسائل العالمية بما في ذلك إستخدام الطائرات العمودية، بموافقة السلطات المختصة.
3. إستيراد وبيع وتوزيع وتسويق قطع غيار وخردوات السيارات والإكسسوارات والمعدات وكذلك الأجزاء والملحقات والمواد والوسائل اللازمة لتوفير أفضل خدمات الصيانة والإصلاح للسيارات والمعدات بغرض توفير إحتياجات عمليات الصيانة والإصلاح داخل الورش ومحطات الخدمة وبغرض بيعها مباشرة للجمهور.
4. القيام بمناقصات المقاولات لعمليات صيانة للسيارات والمعدات للأفراد والشركات والمؤسسات، وذلك داخل الورش ومحطات الخدمة أو بتوفير فرق العمل المجهزة بالمعدات اللازمة للقيام بالمهمة داخل مواقع عمل العملاء.
5. فحص السيارات لإصدار شهادات صلاحية السير وذلك بعد الحصول على موافقة وزارة الداخلية.
6. قبول إشتراكات سنوية من الجمهور لصيانة وإصلاح سياراتهم ، قبول إشتراكات سنوية من الهيئات والمؤسسات لصيانة سياراتهم ومعداتهم المختلفة.
7. إنشاء نادي للسيارات ، والإشتراك في النوادي الدولية للسيارات ، الإشتراك في الجمعيات والهيئات الدولية المهتمة بشئون السيارات وورش الصيانة وإستراحات المسافرين بغرض الوقوف بصفة مستمرة على أحدث مبتكرات ووسائل الخدمة الحديثة وذلك بعد الحصول على موافقة وزارة الداخلية.
8. إستيراد وبيع وتوزيع وتسويق الأدوات والمواد الغذائية والغير غذائية والمشروبات (الساخنة والباردة) والمرطبات والألعاب والخامات اللازمة لتوفير أفضل الخدمات للمسافرين والعابرين داخل محطات الخدمة ولبيعها مباشرة إلى الجمهور وكذلك إستيراد وبيع المواد الغذائية والغير غذائية والتي تحمل العلامة التجارية للشركة وفروعها ، وتأجير الأرفف واللوحات الدعائية والإعلانية، وللشركة الحق في إستيراد المعدات والأدوات والخامات الخاصة بالإنشاء والتشغيل.
9. شراء وبيع وإستئجار وتأجير الأراضي والعقارات اللازمة لخدمة أغراضها وإدارة أملاك الغير (إيجار -إستئجار -تشغيل) ، وإنشاء المباني والمستودعات والمعارض اللازمة لتحقيق أغراض الشركة ، ويشمل ذلك حفظ منتجات مش