عرض مشاركة واحدة
قديم 31-03-2014, 10:44 AM   #1159
mustathmer
مشرف عـام المنتدى
  (ابو سعد)


الصورة الرمزية mustathmer
mustathmer غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 754
 تاريخ التسجيل :  November 2012
 أخر زيارة : 23-04-2024 (08:07 PM)
 المشاركات : 146,907 [ + ]
 التقييم :  38
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: إعلانات الشركات لعام 2014



تعلن شركة دله للخدمات الصحية القابضة عن توقيعها مذكرة تفاهم للاستحواذ على مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام بالكامل
2014-03-31 (1435-05-30 ) 09:15:21

تعلن شركة دله للخدمات الصحية القابضة (دله الصحية) عن توقيع مذكرة تفاهم بتاريخ 29 جمادى الأولى 1435هـ ، الموافق 30 مارس 2014م مع كل من: شركة باقدو التجارية القابضة المحدودة وشركة محمد احمد عرفان وأبناؤه القابضة (البائعين)، وهما المالكين لكامل حصص رأس المال في شركة مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام، وهي شركة ذات مسئولية محدودة (الشركة المستهدفة)، حيث تهدف دله الصحية للاستحواذ على كامل حصص رأس المال في الشركة المستهدفة من المالكين. وقد اشتملت مذكرة التفاهم على ما يلي:
1- اتفق الطرفان على تحديد تقييم أولي لحصص وأصول الشركة المستهدفة.
2- وافق الطرفان على أن يتم سداد قيمة هذا الاستحواذ عن طريق سداد نقدي وإصدار أسهم جديدة بالقيمة المتبقية لصالح البائعين وذلك عن طريق زيادة رأسمال دله الصحية. علماً بأنه ليست لدله الصحية ولا لكبار مالكيها ولا لأعضاء مجلس إدارتها أي ملكية في أي من حصص أو أصول الشركة المستهدفة.
3- تبقى هذه المذكرة سارية المفعول حتى 31 /12/ 2014م قابلة للتمديد بموافقة جميع أطرافها.
4- قامت دله الصحية بتعيين السادة (سامبا كابيتال) كمستشار مالي، وهي شركة مرخصة من هيئة السوق المالية، للقيام بخدمات الترتيب والمشورة لعملية الاستحواذ.
5- خلال فترة سريان مذكرة التفاهم ستقوم الشركة بأعمال فحص العناية المهنية اللازمة القانونية والمالية والفنية وخلافه، والتأكد من القيمة النهائية للشركة المستهدفة.
6- بعد استكمال إجراءات فحص العناية المهنية اللازمة، سيقوم الأطراف بإبرام اتفاقية الاستحواذ على كافة الحصص في الشركة المستهدفة، إضافة إلى الاتفاق النهائي على قيمة الشركة المستهدفة النهائية وتحديد عدد الأسهم التي ستصدرها دله الصحية للبائعين.
7- سيتم دعوة المساهمين في دله الصحية لعقد جمعية عمومية غير عادية للتصويت على إصدار الأسهم الجديدة لصالح البائعين كجزء من قيمة الاستحواذ ,وستتقدم الشركة لهيئة السوق المالية لطلب إصدار الأسهم الجديدة. كما سيتم التقدم إلى وزارة التجارة والصناعة لإكمال الإجراءات النظامية لنقل كافة الحصص في الشركة المستهدفة إلى دله الصحية أو أي من الشركات التابعة لها.

وتنوه دله الصحية بأن عملية الإستحواذ لن تكون نافذة حتى قيام الأطراف بإبرام اتفاقية الاستحواذ على الحصص وتنفيذ كافة الشروط التي ستتضمنها الاتفاقية والتي ستتضمن الحصول على موافقة الجهات الحكومية ذات العلاقة وموافقة الجمعية العامة غير العادية لمساهمي دله الصحية برفع رأسمالها عن طريق إصدار أسهم جديدة لصالح البائعين مقابل الاستحواذ على كافة الحصص في الشركة المستهدفة.

ومن الجدير بالذكر أن مستشفى باقدو والدكتور عرفان تأسس عام 1981م في مدينة جدة ويضم 326 سريراً ويقدم مجموعة شاملة من خدمات الرعاية الطبية للمرضى بالإضافة إلى مرافق طبية شاملة ومتطورة.

وسيتم الإعلان على موقع تداول لاحقاً عن التطورات المهمة في هذا الخصوص.