عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-2026, 10:40 AM   #49487
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 22-06-2026 (01:17 PM)
 المشاركات : 46,273 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
كيف التجميع في سينومي ريتيل يهمني اختراق النموذج ثم
13.85 >> 14.50 >> 15.10 >> 16.15 >> 17.75

تحت 13.37 نفقد الزخم ويروح اغراء السهم

وقفك كسر 12.60 وهي بعيده بس هذي هي سهم مغامرات
اللحظي وقفه كسر 12.95


كان القاع 12.25 والان كم وصل السهم ..فرص تذهب والناس فاغرين .. اللي تغنوا باسهم التوزيع والعوايد وصدعوا روسنا 6 شهور كامله ليش ما يعلقون الان على

صدق
عنايه
سينومي ريتيل
انابيب العربيه
امانه
جي اي جي
لانهم شارين فيها ويدفونكم للعوايد الي صعودها بحساب


 


رد مع اقتباس