15-06-2026, 10:40 AM
|
#49487
|
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5813
|
|
تاريخ التسجيل : November 2013
|
|
أخر زيارة : 22-06-2026 (01:17 PM)
|
|
المشاركات :
46,273 [
+
] |
|
التقييم : 27
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed
كيف التجميع في سينومي ريتيل يهمني اختراق النموذج ثم
13.85 >> 14.50 >> 15.10 >> 16.15 >> 17.75
تحت 13.37 نفقد الزخم ويروح اغراء السهم
وقفك كسر 12.60 وهي بعيده بس هذي هي سهم مغامرات
اللحظي وقفه كسر 12.95

|
كان القاع 12.25 والان كم وصل السهم ..فرص تذهب والناس فاغرين .. اللي تغنوا باسهم التوزيع والعوايد وصدعوا روسنا 6 شهور كامله ليش ما يعلقون الان على
صدق
عنايه
سينومي ريتيل
انابيب العربيه
امانه
جي اي جي
لانهم شارين فيها ويدفونكم للعوايد الي صعودها بحساب
|
|
|
|