15-06-2026, 10:53 AM
|
#49488
|
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5813
|
|
تاريخ التسجيل : November 2013
|
|
أخر زيارة : 22-06-2026 (01:17 PM)
|
|
المشاركات :
46,273 [
+
] |
|
التقييم : 27
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed
خبر جميل لملاك جاهز
اضافة طلبات صهاريج الماء بتطبيق الشركه
|
في تاريخ 10 ابريل كان سعره 10.70 القاع الرئيسي
ايش كتيت عنه ؟؟ خبر مجرد خبر لا تحليل ولا اي خرابيط شوف بنفسك
https://www.nbdksa.com/vb/showpost.p...ostcount=48826
الان راح 4 ريال والقانون لا يحمي المغفلين والكسالى .. زيد عليه انه انتقلوا لمقرهم الجديد قبل يومين بس مين يقراء ويصطاد
اخس سهم بالوجود اسم منتشر في كل مكان تجي تفتش عنه باسمه يطلع لك مليون كلمه تشبه اسمه ..اعوذ بالله من سماه اللي يبتليه بالصفار
سهم جاهز الغبي مخترق من 3 اسابيع على الاسبوعي الثقيل فوق 13.65 ممتاز الان 15 نشيلها بلا عوده تحت اطلاقاً ومركازه 14.75 راقبها دائما وانت فيه هي مصدر الان حاليا لمدة اسبوعين عند 17.20 نتفاهم
|
|
|
|