عرض مشاركة واحدة
قديم 15-06-2026, 10:53 AM   #49488
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 22-06-2026 (01:17 PM)
 المشاركات : 46,273 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
خبر جميل لملاك جاهز
اضافة طلبات صهاريج الماء بتطبيق الشركه
في تاريخ 10 ابريل كان سعره 10.70 القاع الرئيسي
ايش كتيت عنه ؟؟ خبر مجرد خبر لا تحليل ولا اي خرابيط شوف بنفسك


https://www.nbdksa.com/vb/showpost.p...ostcount=48826

الان راح 4 ريال والقانون لا يحمي المغفلين والكسالى .. زيد عليه انه انتقلوا لمقرهم الجديد قبل يومين بس مين يقراء ويصطاد

اخس سهم بالوجود اسم منتشر في كل مكان تجي تفتش عنه باسمه يطلع لك مليون كلمه تشبه اسمه ..اعوذ بالله من سماه اللي يبتليه بالصفار

سهم جاهز الغبي مخترق من 3 اسابيع على الاسبوعي الثقيل فوق 13.65 ممتاز الان 15 نشيلها بلا عوده تحت اطلاقاً و
مركازه 14.75 راقبها دائما وانت فيه هي مصدر الان حاليا لمدة اسبوعين
عند 17.20 نتفاهم


 


رد مع اقتباس