21-06-2026, 10:42 AM
|
#49596
|
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5813
|
|
تاريخ التسجيل : November 2013
|
|
أخر زيارة : 22-06-2026 (10:26 AM)
|
|
المشاركات :
46,251 [
+
] |
|
التقييم : 27
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed
بترورابغ ارتد من قاع 9.95
اختار يخترق 11.35 مع قوة ضغط المؤشر وحقق 40 هلله زياده
هدف الموجه 12.40 وحواليها
ثم ننزل في ثانيه الى 9.70 او 9.60 وهنا يكون استوى
|
مبروك اهم شيء احذر من كسر 12.40 باغلاق لاني ما خبرت اعلان الارباح بالقيعان ولكن تعودنا عليه بالقمم
|
ادنى نزول لبترورابغ 12.36
وكان صيده خطافيه فنيا
المهم الان 12.40 فوقها 13 مقاومه >> 13.60 >> 14.06 >> 14.80 >> 15.70 >> 16 >> 16.40 >> 18 >> 19.50
اسفلها يقفل قاباته واهمها 11.74 وهو للمحترف فقط
|
|
|
|