23-06-2026, 10:19 AM
|
#49643
|
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5813
|
|
تاريخ التسجيل : November 2013
|
|
أخر زيارة : 23-06-2026 (03:55 PM)
|
|
المشاركات :
46,298 [
+
] |
|
التقييم : 27
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed
الاسماك اختراق 43.42 نحتاج ثبات وهي مقاومه تافهه لا تهم
المهمة 46 ثم 47.75 هنا كلام ثاني لاننا نخش عالاسبوعي وهو اكثر ركاده ويعني تخف السلبيه كثير
كسر 41.75 نعود من حيث اتينا
اذا بين السلبيه الكامله والايجابيه الكامله 6 ريال كامله ممكن تلاعب فيها السهم الين يحدد متى الحقوق ومتى تتداول ومتى يضغط ومتى يجعل السهم يتنفس
السؤال الكوميدي بالنسبة للاسماك ..هل تعلم متى يبدأ الشهري ؟؟؟
من 51.50 وفوق .. الى 86.40 شوفت الخيبه في السهم ؟
خشاش كثير وتامين كثير اخترقوا شهري وهذا لسه احول ماكو علاقه بين المضاربي ولا بين الاسبوعي ولا حتى بين الشهري .. تعذيب وشوي لكل المتعلقين فيه وعجبي
|
سهم الاسماك المتوسط الشهري ارتفع من 51.50 الى 53.80
بسبب الثلاث نسب
وهي نسبة اليوم تخيل
واو على المتوسطات وحركتها رغم انها شهريه وبطيئه لكن الدراهم مراهم
|
|
|
|