عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-2026, 11:49 AM   #49651
ابوعبدالاله
عضو فضي


الصورة الرمزية ابوعبدالاله
ابوعبدالاله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10556
 تاريخ التسجيل :  January 2019
 أخر زيارة : 23-06-2026 (12:52 PM)
 المشاركات : 359 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
اقبح سهم بالسوق زين السعوديه ..جثه هامدة
كل 3 شهور نص ريال فوق نص ريال تحت
الله لا يشكر لك فضل يا الستيمه هههههههه
شف ارامكو
شف سابك
شف اكوا
شف الكهرب
ما اوقحك

وقح جدا جدا يابو فهد ولايهون راع الشمالية اخبث منه ،،،، وش الشور والراي معهم والله المستعان


 


رد مع اقتباس