23-06-2026, 11:49 AM
|
#49651
|
|
عضو فضي
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 10556
|
|
تاريخ التسجيل : January 2019
|
|
أخر زيارة : 23-06-2026 (12:52 PM)
|
|
المشاركات :
359 [
+
] |
|
التقييم : 10
|
|
|
لوني المفضل : Cadetblue
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed
اقبح سهم بالسوق زين السعوديه ..جثه هامدة
كل 3 شهور نص ريال فوق نص ريال تحت
الله لا يشكر لك فضل يا الستيمه هههههههه
شف ارامكو
شف سابك
شف اكوا
شف الكهرب
ما اوقحك
|
وقح جدا جدا يابو فهد ولايهون راع الشمالية اخبث منه ،،،، وش الشور والراي معهم والله المستعان
|
|
|
|