عرض مشاركة واحدة
قديم 23-06-2026, 12:46 PM   #49655
ابوعبدالرحمن
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ابوعبدالرحمن
ابوعبدالرحمن متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10385
 تاريخ التسجيل :  August 2018
 أخر زيارة : 23-06-2026 (02:35 PM)
 المشاركات : 871 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
تاخرت يومين كان القاع 6.87 ممتاز
عموما يفترض قاعه الصاعد عند 6.65 الى 6.55
لو نزل لها تصير ضربة معلم ويصير السهم يتحرك بمثاليه وحسب الكتاب ما بيأول
المتوسطات الاسبوعيه عند 6.25 هل ينزل يختبرها ام يسحبها فوق الى 6.55 الله اعلم
عموما اي 20 و 30 هلله كتعليقه شيء عادي ولا تعتبر تعليقه مؤلمه
سلمت ابا فهد
على التفصيل
والله يسعــــــــــــــــــــدك


 


رد مع اقتباس