24-06-2026, 01:07 PM
|
#49686
|
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5813
|
|
تاريخ التسجيل : November 2013
|
|
أخر زيارة : 24-06-2026 (03:51 PM)
|
|
المشاركات :
46,327 [
+
] |
|
التقييم : 27
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Darkred
|
|
رد: الــخـــريــــــــــطــــه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed
يا مسك بيه لعنبوا حيك وش هالهبال ما شبعت فلوس ..سوى كوب وسوى عروه ورجع سوى عروه ثانيه باقي يشق 34.73 وخلاص
سهم مجنون وراعي طفره طالما صامد اعلى 33 >> متجهين لـ 36 
|
مسك كم اعلى ما سجل ؟؟
والان فقد 3.70 ريال ما يعادل دولار في كل سهم
المفروض يرجع اعلى 31.08 والا بيكمل هبوط دعوم الان 29.30 >> 28 >> 27.50 >> 25.80 المكان الصحيح والمثالي للقاع الصاعد وممكن يحك لو كان مفتري 23.70 ويرتد بشكل صحيح
|
|
|
|