عرض مشاركة واحدة
قديم 24-06-2026, 01:07 PM   #49686
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 24-06-2026 (03:51 PM)
 المشاركات : 46,327 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
يا مسك بيه لعنبوا حيك وش هالهبال ما شبعت فلوس ..سوى كوب وسوى عروه ورجع سوى عروه ثانيه باقي يشق 34.73 وخلاص
سهم مجنون وراعي طفره طالما صامد اعلى 33 >> متجهين لـ 36
مسك كم اعلى ما سجل ؟؟
والان فقد 3.70 ريال ما يعادل دولار في كل سهم
المفروض يرجع اعلى 31.08 والا بيكمل هبوط دعوم الان 29.30 >> 28 >> 27.50 >> 25.80 المكان الصحيح والمثالي للقاع الصاعد وممكن يحك لو كان مفتري 23.70 ويرتد بشكل صحيح


 


رد مع اقتباس