لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــض الأسهم السعودية > نبــض الأسهم السعودية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 07-07-2020, 12:15 PM   #29321
ABO-FARIS
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ABO-FARIS
ABO-FARIS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10655
 تاريخ التسجيل :  March 2019
 أخر زيارة : 07-07-2020 (03:16 PM)
 المشاركات : 628 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



الكابلات 14.08
مان تو مان
قفل القاب ونزل ل 13.96 اللي كانت آخر قمة


إضافة
لم تزبط معنا


 

التعديل الأخير تم بواسطة ABO-FARIS ; 07-07-2020 الساعة 12:42 PM سبب آخر: اضافة

رد مع اقتباس
قديم 07-07-2020, 01:34 PM   #29322
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 07-07-2020 (05:39 PM)
 المشاركات : 30,426 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
تبقى اخر هدف
الورق فوق ٣١.٥٠ ==> ٣٢.٥٠ ==> ٣٢.٨٠ ==> ٣٣ ==> ٣٣.٣٠ ==> ٣٣.٦٠ محور مهم ==> ٣٤.٥٠
21-06-2020, 02:02 pm
المشاركه هذي بعد القمه 35.25
والحمد لله شبه اكتملت

للي مطول بالسهم او متعلق بعيد دامه فوق 32.15 جمّد قلبك ترى مشاوره بعيد
اسفلها ما في شيء مضمون وتعتمد التحليل المضاربي اللي يحزّم مسار السهم


 


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2020, 01:37 PM   #29323
ABO-FARIS
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ABO-FARIS
ABO-FARIS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10655
 تاريخ التسجيل :  March 2019
 أخر زيارة : 07-07-2020 (03:16 PM)
 المشاركات : 628 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
21-06-2020, 02:02 pm
المشاركه هذي بعد القمه 35.25
والحمد لله شبه اكتملت

حاط له تنبيه لكن ترددت
بكره اذا الله كتب لنا نصيب نشوف المعمر


 


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2020, 02:14 PM   #29324
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 07-07-2020 (05:39 PM)
 المشاركات : 30,426 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
ملاذ فوق 11.40 ==> 11.85 ==> 12.15 ==> 12.65
وقف خساره كسر 11
تمت كل الاهداف


 


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2020, 02:27 PM   #29325
ABO-FARIS
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ABO-FARIS
ABO-FARIS غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10655
 تاريخ التسجيل :  March 2019
 أخر زيارة : 07-07-2020 (03:16 PM)
 المشاركات : 628 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



الوضع بهذا الشكل ما هو مريح
يا يطلعو يا ينزلو
خلصونا
يقول المثل رمح تطعن به ولا رمح توعد به


 


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2020, 03:47 PM   #29326
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 07-07-2020 (05:39 PM)
 المشاركات : 30,426 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo-faris مشاهدة المشاركة
الوضع بهذا الشكل ما هو مريح
يا يطلعو يا ينزلو
خلصونا
يقول المثل رمح تطعن به ولا رمح توعد به
لسه ما خلصت الاسهم ووصلت لاهدافها
ولسه الثقيل ما رش فوق ..السوق ممتاز لو يضل يعطي بشويش والاسهم الصغيره تصعد وتربح المضاربين واللي معدل يفك تعليقته لا خفف بتلقمم ورجع ينتظر سهمه تحت
باقي حول ٦٠ شركه ما صعدت لموجاتها


 


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2020, 04:07 PM   #29327
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 07-07-2020 (05:39 PM)
 المشاركات : 30,426 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
http://www.nbdksa.com/vb/showpost.ph...ostcount=28547
عساك خففت فوق 15 ولو بـ20% من السيوله عشان تلقطه لا صحح صعوده الأخير واختبر الكوب والعروه



اتحاد الخليج كسر 14.25 ==> 13.55 مكان دخول امن
14 رمانة ميزانه
اختراق 15.30 لسه ==> 16.70
الادنى ١٣.٢٥ ونصحت بالبيع في القمه
ونصحت بالشراء عند ١٣.٥٥ فرق عن القاع ٣٠ هلله
http://nbdksa.com/vb/showpost.php?p=...ostcount=28617
http://nbdksa.com/vb/showpost.php?p=...ostcount=28682

سامحني يا بوغيداء ما انتبهت الا للاسماك ولا شفت باقي المشاركه ما عرفت الا بالباحث انك سالت عن اتحاد الخليج

بس اتذكر وهو يحفر جنب القاع وضعت له توصيه تبدأ من ١٣
http://nbdksa.com/vb/showpost.php?p=...ostcount=28787


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 07:18 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية