لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة
الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#49481 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
اي سهم تامين ينسب اول مره وبشكل مفاجيء قبل الركوب كذا ممكن .. تذكر كيف صعد سهم صدق اما تجي بعد ما الكل انتبه للحفله والباص فل وتضرب نسبه ورى نسبه هذا مغفل الطبيعي انك تضرب نسبه وتجلس حولها ربع ساعه ثم تنزل عشان يضبط التخويف لو ناوي صعود 30% اما تقفل نسبه وانت معبي ركاب وتكمل بكره وبعده هذي مستحيله |
|
|
|
|
#49482 | |
|
عضو ذهبي
|
اقتباس:
|
|
|
|
|
#49483 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
نشوف مستجدات الشركات :
ثمار عند نقطة اختراق ترند الجبس اخترق ترند او قناة هابطه |
|
|
|
#49484 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
مبروك ملاك ملاذ ... تعلن شركة ملاذ للتأمين التعاوني عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع الشركة الوطنية لخدمات الإسكان لتنظيم ودعم إجراءات إصدار وثائق منتج تأمين أعمال المقاول للعيوب الكامنة
|
|
|
|
#49485 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
خلصنا ..الوجه من الوجه ابيض
الاسهم ستنفصل عن تاسي او المظلوم منها واللي امورها تمشي لا وقفت الحرب واللي مرتبطه بالفيدرالي والفائده |
|
|
|
#49486 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اسمنت السعوديه باقي له 32.95 يشيلها >> 33.10 >> 33.70 ونتابعها كم يوم
|
|
|
|
#49487 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
صدق عنايه سينومي ريتيل انابيب العربيه امانه جي اي جي لانهم شارين فيها ويدفونكم للعوايد الي صعودها بحساب |
|
|
|
|
#49488 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
ايش كتيت عنه ؟؟ خبر مجرد خبر لا تحليل ولا اي خرابيط شوف بنفسك https://www.nbdksa.com/vb/showpost.p...ostcount=48826 الان راح 4 ريال والقانون لا يحمي المغفلين والكسالى .. زيد عليه انه انتقلوا لمقرهم الجديد قبل يومين بس مين يقراء ويصطاد اخس سهم بالوجود اسم منتشر في كل مكان تجي تفتش عنه باسمه يطلع لك مليون كلمه تشبه اسمه ..اعوذ بالله من سماه اللي يبتليه بالصفار سهم جاهز الغبي مخترق من 3 اسابيع على الاسبوعي الثقيل فوق 13.65 ممتاز الان 15 نشيلها بلا عوده تحت اطلاقاً و مركازه 14.75 راقبها دائما وانت فيه هي مصدر الان حاليا لمدة اسبوعينعند 17.20 نتفاهم |
|
|
|
|
#49489 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
شيخ الخشاش قفل نسبه وشد الشله معاه .. مبروك ..العدل ما في احسن منه مره خشاش ومره تامين
|
|
|
|
#49490 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
نسيج ليش نسبت ؟؟ هل كانت مخططه استيراد سجاد ايراني والخبر في مصلحتها .. شكلهم كانوا مقطوعين
|
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|