لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــض الأسهم السعودية > نبــض الأسهم السعودية
التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 22-06-2026, 02:11 PM   #49641
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقبح سهم بالسوق زين السعوديه ..جثه هامدة
كل 3 شهور نص ريال فوق نص ريال تحت
الله لا يشكر لك فضل يا الستيمه هههههههه
شف ارامكو
شف سابك
شف اكوا
شف الكهرب
ما اوقحك


 


رد مع اقتباس
قديم 22-06-2026, 02:48 PM   #49642
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
امانه اعلى ما حقق 7.06 وهي قاع شمعة القمه الاسبوعيه نتابع الثنائي الجميل امانه
وعنايه وعودة الحياة لاسهم التامين
طبعا عنايه متضخم لكن لا يمنع يحرك اسهم التامين
كل شوي نسحب صيده جديده على حس تذبذب امانه
ميد قلف لايد نقشع 16.84 ثم نتجه لاخر هدف شهري 18 تقريبا تزيد هلله تنقص هلله وهنا تحرر على الشهري للسهم


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 10:19 AM   #49643
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
الاسماك اختراق 43.42 نحتاج ثبات وهي مقاومه تافهه لا تهم
المهمة 46 ثم 47.75 هنا كلام ثاني لاننا نخش عالاسبوعي وهو اكثر ركاده ويعني تخف السلبيه كثير
كسر 41.75 نعود من حيث اتينا
اذا بين السلبيه الكامله والايجابيه الكامله 6 ريال كامله ممكن تلاعب فيها السهم الين يحدد متى الحقوق ومتى تتداول ومتى يضغط ومتى يجعل السهم يتنفس
السؤال الكوميدي بالنسبة للاسماك ..هل تعلم متى يبدأ الشهري ؟؟؟
من 51.50 وفوق .. الى 86.40 شوفت الخيبه في السهم ؟

خشاش كثير وتامين كثير اخترقوا شهري وهذا لسه احول ماكو علاقه بين المضاربي ولا بين الاسبوعي ولا حتى بين الشهري .. تعذيب وشوي لكل المتعلقين فيه وعجبي
سهم الاسماك المتوسط الشهري ارتفع من 51.50 الى 53.80
بسبب الثلاث نسب
وهي نسبة اليوم تخيل
واو على المتوسطات وحركتها رغم انها شهريه وبطيئه لكن الدراهم مراهم




 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 10:32 AM   #49644
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



الفخاريه يادوب اخترق اول متوسط تافه عند 17.10 لسه باقي
17.67 >> 18.32 >> 18.62
وعقبها نحلل السهم وناخذه على محمل الجديه


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 10:35 AM   #49645
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



البحر الاحمر اقرد منه
توه يشق اتفه مقاومه عند 23.04
وصقع في 23.56 وعجز عنها وداخ وبرضه مقاومه تافهه
باقي لنا 24.05 >>> 25
هنا ممكن نتفاهم معه على انه بيصعد
الى الان كلام فاضي ومضاربات لحظيه وحتى ممكن تكون جر رجل


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 10:47 AM   #49646
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



ريدان اخترق 14.84 وهي مقاومه ضعيفه
وصبخ في 15.93 وعجز يكمل
المهم عندي 17.23 ثم 17.55
وقتها نحلله على انه بيصعد كاحتمال
بعد 19 نحلله على انه ايجابي ثم 24.25 اول اهدافه ونحدثه عندها


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 11:11 AM   #49647
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
الشرقيه ز ممنوع كسر 12.57 >> 12.85 اشقلها ضروري المتوسط الاحمر الاسبوعي

اهداف 13 شبه تحرر >> 13.25 تحرر مؤكد >> 14.42 هدف شهري >> 15.77 >> 16 قمه وتقييم
مبروك وقفك الان صار عند 13.38


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 11:28 AM   #49648
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



انابيب العربيه الشراء يبدأ بكسر 6.65 وقتها دخول امن الى 6.30
يعني عندك 30 هلله اي منطقة للشراء ممتازه وامنه


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 11:31 AM   #49649
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (04:30 PM)
 المشاركات : 46,299 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
سي جي اس المفروض نستمر الى اخر الاسبوع اعلى 8.05 هل يصير بطل ويفعلها ولا يخنبق الله اعلم
تاكيدها اليوم او بكره اختراق 8.30 يعني رجوع للقناة الصاعده من جديد


مبروك لمن باع السهم حول 8.40 لان كان فيه شروط

https://www.nbdksa.com/vb/showpost.p...ostcount=49395


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 11:32 AM   #49650
ابوعبدالرحمن
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ابوعبدالرحمن
ابوعبدالرحمن غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10385
 تاريخ التسجيل :  August 2018
 أخر زيارة : 23-06-2026 (02:35 PM)
 المشاركات : 871 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



يسعد صباحك ابو فهد

امانه
افضل نقظة شراء فيها..


 


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:23 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية