لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة
الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|
#49651 | |
|
عضو فضي
|
اقتباس:
وقح جدا جدا يابو فهد ولايهون راع الشمالية اخبث منه ،،،، وش الشور والراي معهم والله المستعان |
|
|
|
|
#49652 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
الرقم 11060 في تاسي ... بهذلنا المؤشر 14 مره من بداية عام 2026 وهو يخترق ويكسر ويعاند بشكل مضحك
طيب ليش كل هذا خلال 6 شهور و22 يوما بالتمام والكمال مره يهز الثقه في الخشاش ويستلم العوايد ومره يهز الثقه في العوايد ويستلم الخشاش ويحلي باسهم التامين كل فتره من الزمن ؟
|
|
|
|
#49653 | |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
اقتباس:
لكن زين هل يشبه اس تي سي او موبايلي او قو |
|
|
|
|
#49654 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
تاخرت يومين كان القاع 6.87 ممتاز
عموما يفترض قاعه الصاعد عند 6.65 الى 6.55 لو نزل لها تصير ضربة معلم ويصير السهم يتحرك بمثاليه وحسب الكتاب ما بيأول المتوسطات الاسبوعيه عند 6.25 هل ينزل يختبرها ام يسحبها فوق الى 6.55 الله اعلم عموما اي 20 و 30 هلله كتعليقه شيء عادي ولا تعتبر تعليقه مؤلمه |
|
|
|
#49655 | |
|
عضو ذهبي
|
اقتباس:
على التفصيل والله يسعــــــــــــــــــــدك |
|
|
|
|
#49656 |
|
عضو فضي
|
ابو فهد هل ابدل جزأ من الشمالية مع الاندية ،، بناء على مايقول تحليلك مثلا ؟ جراك الله كل خير
|
|
|
|
#49657 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
لاهي والله يا ابو عبدالاله في بنك الراجحي لا قفل السوق او الأفضل الخميس اعطيك وضع الانديه
الاسمنتات متحسنه شوي يمكن يضبط الشماليه وتلقى قمه تخفف عندها افضل من البيع العشوائي |
|
|
|
#49659 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
لاء مختلفه
انت اكيد عارف وضع الاسماك ماليا والتغييرات اللي بتحصل فيها كل سهم تملكه بيعطونك عليه 5 اسهم حقوق يعني بيدبسونك بـ50 ريال اكتتاب لكل سهم واحد غير كذا عشان تشيل العلم الاحمر حرقت 60% من اسهم المتعلقين فاصبح كل واحد شاري بـ40 او 30 او حتى 50 ريال صار السهم عليه بـ200 و 180 و 160 ريال هذا مع التعديل ورموهم عند 40 ريال و 38 ريال يعني خلوا المتعلقين في سنتين بس خسرانين 70% الى 80% طيب وش اللي حصل لما تكون خسران 70% ومطلوب منك عشرات الالاف عشان تكتتب وممكن بعد الاكتتاب ينزلونك 50% زياده وش بتسوي بعد ما شفت 40 ريال تنكسر ؟؟؟؟ ... وانت محتاج ترجع 160 عشان تفلت بفلوسك وتصير تعليقتك خفيفه اكيد الكل تعوض الله وسلم سلاحه وهو صاغر صانع السهم محتاج ياخذ 30% من كل اللي باعه عام 2021 واواخر عام 2020 باسعار تبدأ من 280 الى 400 وهو ما حدث بعد ما الناس جلست تعدل من 200 الى 120 على امل تفرك قصه قصيره حزينه ومدمره لاي محفظه اكيد بيعقد نسب بعد ما شفط منهم 70% من رؤوس اموالهم هنا اتذكر سالفه في الاسماك صارت بعد انهيار 2006 بـ7 شهور فقط نفس السلوك ونفس الغدره ونفس الشرس اللي في السهم لم يتغير |
|
|
|
#49660 |
|
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **
|
بكره الاسماك يفتح احمر 40 هلله انحش لانه ضرب مقاومه شهريه
والقناعه كنز لا يفنى كل هالنسب علشان بيعلن موعد الجمعيه اللي بيكون فيها اقرار الاكتتاب يعني خبر تافه |
|
![]() |
| أدوات الموضوع | إبحث في الموضوع |
|
|