لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــض الأسهم السعودية > نبــض الأسهم السعودية
التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 23-06-2026, 11:49 AM   #49651
ابوعبدالاله
عضو فضي


الصورة الرمزية ابوعبدالاله
ابوعبدالاله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10556
 تاريخ التسجيل :  January 2019
 أخر زيارة : 23-06-2026 (12:52 PM)
 المشاركات : 359 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
اقبح سهم بالسوق زين السعوديه ..جثه هامدة
كل 3 شهور نص ريال فوق نص ريال تحت
الله لا يشكر لك فضل يا الستيمه هههههههه
شف ارامكو
شف سابك
شف اكوا
شف الكهرب
ما اوقحك

وقح جدا جدا يابو فهد ولايهون راع الشمالية اخبث منه ،،،، وش الشور والراي معهم والله المستعان


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 12:18 PM   #49652
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (01:09 PM)
 المشاركات : 46,287 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



الرقم 11060 في تاسي ... بهذلنا المؤشر 14 مره من بداية عام 2026 وهو يخترق ويكسر ويعاند بشكل مضحك
طيب ليش كل هذا خلال 6 شهور و22 يوما بالتمام والكمال
مره يهز الثقه في الخشاش ويستلم العوايد
ومره يهز الثقه في العوايد ويستلم الخشاش
ويحلي باسهم التامين كل فتره من الزمن ؟




 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 12:20 PM   #49653
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (01:09 PM)
 المشاركات : 46,287 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالاله مشاهدة المشاركة
وقح جدا جدا يابو فهد ولايهون راع الشمالية اخبث منه ،،،، وش الشور والراي معهم والله المستعان
على الاقل الشماليه معه نجران ومعه تبوك ومعه الجوف يعني ما لنا حجه تسفل فيه لان معه شلة الرخاص
لكن زين هل يشبه اس تي سي
او موبايلي
او قو


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 12:23 PM   #49654
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (01:09 PM)
 المشاركات : 46,287 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالرحمن مشاهدة المشاركة
يسعد صباحك ابو فهد

امانه
افضل نقظة شراء فيها..
تاخرت يومين كان القاع 6.87 ممتاز
عموما يفترض قاعه الصاعد عند 6.65 الى 6.55
لو نزل لها تصير ضربة معلم ويصير السهم يتحرك بمثاليه وحسب الكتاب ما بيأول
المتوسطات الاسبوعيه عند 6.25 هل ينزل يختبرها ام يسحبها فوق الى 6.55 الله اعلم
عموما اي 20 و 30 هلله كتعليقه شيء عادي ولا تعتبر تعليقه مؤلمه


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 12:46 PM   #49655
ابوعبدالرحمن
عضو ذهبي


الصورة الرمزية ابوعبدالرحمن
ابوعبدالرحمن متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10385
 تاريخ التسجيل :  August 2018
 أخر زيارة : 23-06-2026 (01:05 PM)
 المشاركات : 870 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wleed مشاهدة المشاركة
تاخرت يومين كان القاع 6.87 ممتاز
عموما يفترض قاعه الصاعد عند 6.65 الى 6.55
لو نزل لها تصير ضربة معلم ويصير السهم يتحرك بمثاليه وحسب الكتاب ما بيأول
المتوسطات الاسبوعيه عند 6.25 هل ينزل يختبرها ام يسحبها فوق الى 6.55 الله اعلم
عموما اي 20 و 30 هلله كتعليقه شيء عادي ولا تعتبر تعليقه مؤلمه
سلمت ابا فهد
على التفصيل
والله يسعــــــــــــــــــــدك


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 12:52 PM   #49656
ابوعبدالاله
عضو فضي


الصورة الرمزية ابوعبدالاله
ابوعبدالاله متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10556
 تاريخ التسجيل :  January 2019
 أخر زيارة : 23-06-2026 (12:52 PM)
 المشاركات : 359 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



ابو فهد هل ابدل جزأ من الشمالية مع الاندية ،، بناء على مايقول تحليلك مثلا ؟ جراك الله كل خير


 


رد مع اقتباس
قديم 23-06-2026, 01:09 PM   #49657
wleed
مشرف نبض الأسهم و رئيس قسم التحليل الفني والمالي
** أبوفهد **


الصورة الرمزية wleed
wleed متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5813
 تاريخ التسجيل :  November 2013
 أخر زيارة : 23-06-2026 (01:09 PM)
 المشاركات : 46,287 [ + ]
 التقييم :  27
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Darkred
افتراضي رد: الــخـــريــــــــــطــــه



لاهي والله يا ابو عبدالاله في بنك الراجحي لا قفل السوق او الأفضل الخميس اعطيك وضع الانديه
الاسمنتات متحسنه شوي يمكن يضبط الشماليه وتلقى قمه تخفف عندها افضل من البيع العشوائي


 


رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 01:21 PM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية