لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــــــض التجارة والعروض > نبض الإعلانات التجارية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

نبض الإعلانات التجارية

عروض المشاريع التجارية وألأعلانات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 24-09-2021, 09:37 AM   #1
بنت الرياااض
عضو ماسي


الصورة الرمزية بنت الرياااض
بنت الرياااض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9072
 تاريخ التسجيل :  November 2016
 أخر زيارة : 30-11-2021 (04:49 AM)
 المشاركات : 1,533 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي ونش رفع عفش craneliftfurniture



تمتلك الشركة عمالة مُدربة وذات كفاءة مُتميزة في هذا المجال ونش رفع عفش ،وتستطيع من تنظيف كل قطعة باستخدام مواد فعالة حتى نتخلص من الأتربة والجراثيم المُتراكمة عليها بشكل رهيب ،حتى لا تُسبب أي أذى أو ضرر للأشخاص ،ثم نقوم بتغليف هذه القطع من خلال استخدام أدوات تغليف ذات جودة عالية من الخدمة.
ويتم فى ونش رفع الاثاث فى حلوان توفير دورات تدريبية بشكل مُستمر حتى يتم رفع مستوى كفاءتهم في هذا المجال لكي يقدموا خدمات مُتميزة للعملاء وهذا يؤدي لكسب ثقة العملاء بنا والاستمرار في التعامل معنا وأيضًا يتم توافد عدد كبير من العملاء الجُدد لكي تتعامل مع شركتنا المُتخصصة ،وهذه العمالة تمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال وهذا يؤدي لتعامل مع هذه القطع بشكل آمن وسليم حتى لا يُسبب أي ضرر أو تلف في هذه القطع.
اسعارشركات نقل اثاث العبور
تُقدم اسعار مثالية تتناسب مع جميع العملاء التي تتعامل مع شركتنا وهذه الاسعار لن تجدها من قبل في أي شركات أخرى ،بالرغم من تقديم خدماتها بجودة احترافية مُتميزة إلا أن اسعارها رخيصة ،كما أنها تُقدم أقوى العروض والخصومات على جميع الخدمات التي تُقدمها حتى يستفيد منها جميع الأشخاص التي تتعامل معنا.
خدمة ونش رفع الاثاث
هذه الخدمة تعتبر من اهم الخدمات التي تُنفذها شركتنا بشكل جيد واحترافي لأن هي مسؤولة عن رفع الاثاث إلى الأدوار العالية بطريقة آمنة حتى يشعر العميل بالراحة ،حيث يمتلك أوناش ذات جودة عالية تستطيع من رفع الاثاث بكل سهولة ،وهذا يؤدي لكسب ثقة العملاء بنا والاستمرار في التعامل معنا.
شركات فك وتركيب اثاث العبور
تسعى ونش رفع الاثاث فى مدينة نصر على تقديم خدمات ذات جودة عالية حتى يستطيع العميل الاستفادة من تلك الخدمات ،وتعتبر خدمة فك هذه القطع من الخدمات التي تُسهل علينا خدمة تغليف العفش ،حيث تمتلك الشركة عمالة مُدربة على فك هذه القطع إلى قطع صغيرة من خلال استخدام أدوات تغليف مُتميزة تُساعد على فكها بشكل احترافي.
ثم نقوم بتغليفها من خلال استخدام أدوات تغليف رائعة ،ثم نقوم بإرسالها إلى المكان الذي يريده العميل ثم نقوم بتركيبها وتنظيمها في المكان الجديد وهذا يُساعد على شعور العميل بالراحة اتجاه الشركة ويستمر بالتعامل مع هذه الشركات المُتخصصة.
خدمة تنظيف الاثاث
توفر الشركة مواد فعالة مُصرحة من وزارة الصحة حتى لا تُسبب تلف أو ضرر في هذه القطع ،ويتم تنظيفها بشكل احترافي وفعال حتى نتخلص من الأتربة والجراثيم المُتراكمة عليه ،كما نُرسل خدمات مع المندوب المُتخصص وهي خدمة تنظيف الانتريهات وأيضًا تنظيف السجاد بشكل مُتميز حتى لا تُسبب أي ضرر أو مرض للأشخاص.
كما توفر أدوات لتنظيف الأقمشة حتى نتخلص من الأتربة وتنظيف الستائر شركة ونش رفع اثاث ،كما يوجد خدمة تنظيف الحوائط التي تتواجد من المطابخ حتى نتخلص من الدهون المُتراكمة عليه ،وأيضًا تنظيف الرخام بشكل مُتميز من خلال مواد فعالة آمنة على صحة الأشخاص ولا تُسبب لهم أي ضرر أو تلف على هذه القطع ،ونوفر لهم حماية كاملة لهذه القطع.


 
 توقيع : بنت الرياااض
اشتراكك في قناة دعوة اسلام دينية يساهم في نشرها
https://www.youtube.com/watch?v=CqglHlrgeb8&t=15s
كود خصم نون
https://coupon-free.com/store/%D9%83%D9%88%D8%A8%D9%88%D9%86-%D8%AE%D8%B5%D9%85-%D9%86%D9%88%D9%86/
من بيتي http://mnbety.com/


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 05:24 AM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية