لتبليغ الإدارة عن موضوع أو رد مخالف يرجى الضغط على هذه الأيقونة الموجودة على يمين المشاركة لتطبيق قوانين المنتدى



للتسجيل اضغط هـنـا
 

العودة   منتدي نبض السوق السعودي > نبــــــض التجارة والعروض > نبض الإعلانات التجارية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

نبض الإعلانات التجارية

عروض المشاريع التجارية وألأعلانات


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 27-09-2021, 09:34 AM   #1
بنت الرياااض
عضو ماسي


الصورة الرمزية بنت الرياااض
بنت الرياااض متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9072
 تاريخ التسجيل :  November 2016
 أخر زيارة : 30-11-2021 (04:49 AM)
 المشاركات : 1,533 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي كود خصم نمشي



كود خصم نمشي
كود خصم نمشي هو خدمة يقدمها متجر نمشي من وقت لآخر بالإضافة إلى قسائم التخفيضات والعروض والخصومات الكبيرة التي يتم تقديمها بالموقع وخاصة أثناء الإجازات والمناسبات الخاصة. قيمة كوبون خصم نمشي 70٪ او اكثر. فترة الصلاحية التي يجب استخدامها خلالها للاستفادة من قيمة الخصم.
نمشي هي الوجهة الأولى للعديد من محبي التسوق عبر الإنترنت. حيث أنها تهتم بعرض مجموعة كبيرة جدًا من الملابس والإكسسوارات التي تناسب جميع الأذواق ، بالإضافة إلى جميع المنتجات عالية الجودة مثل الملابس النسائية والرجالية والأطفال "البنات والأولاد" بالإضافة إلى الأحذية وجميع اكسسوارات عظم. العلامات التجارية الشهيرة ، ويعرض المتجر العلامات التجارية الحصرية التي سيجدها المتسوق فقط من خلال المشي في المتجر.
كود خصم مودانيسا


كود خصم مودانيسا هو أحد طرق الخصم التي يقدمها متجر مودانيسا لتحقيق العديد من الأهداف والمزايا التي تفيد المتجر والعملاء ؛ حيث أن فكرة كود خصم مودانيسا أو تقديم أدوات الخصم وتقديم العروض والخصومات على جميع الفئات والمنتجات المتوفرة داخل المتجر تجذب عملاء وزوار جدد إلى المتجر ، وبالتالي زيادة عدد الزوار وزيادة عدد العملاء و المتسوقين ، وبالتالي زيادة المكاسب المادية.


تحفز فكرة الخصومات وكود خصم مودانيسا العملاء على الشراء والاستمتاع بسعر مخفض يبدأ من 15٪ مما يمنح العملاء فرصة الاستمتاع بشراء جميع احتياجاتهم من الملابس الخارجية وفساتين السهرة وملابس الأمومة وملابس السباحة والأحذية والأحذية. الحقائب دون القلق على قيمة فاتورة الشراء.
مع رمز الخصم ، يمكن للعملاء توفير المال مع كل عملية شراء من المتجر ؛ تقدم مودانيسا عروض وخصومات ضخمة على جميع الفئات والأزياء الراقية المتوفرة داخل المتجر ، من تصميم أشهر مصممي الأزياء على المستويين الدولي والمحلي.
يتكون كود خصم مودانيسا من كود أو كود تم جمعه بطريقة غير منتظمة ، ويتكون من عدد صغير من الحروف المكتوبة باللغة الإنجليزية وقد يتكون من حروف وأرقام ، ويعرف الرمز بـ (كود التعريف) ، أو (الرمز) عن طريق نسخ ولصق هذا الرمز في المساحة المتاحة ، حتى يتمكن العميل من الاستمتاع بسعر الخصم الذي يقدمه كود خصم Modanisa.
كود خصم نون
كود خصم نون الذي يقدمه متجر نون على جميع الفئات والمنتجات المعروضة على الموقع أداة تخفيض تتيح للعملاء فرصة الحصول على قيمة خصم تبدأ من 10 بالمائة من قيمة فاتورة الشراء. اشتهر متجر نون بتقديم خصومات وعروض ضخمة على مدار العام بالإضافة إلى تقديم أدوات خصومات متنوعة منها (كوبون نون ، قسيمة خصم نون ، كود خصم نون ، كود خصم نون).
يتكون كود خصم نون أو أي أداة خصم يقدمها متجر نون من مجموعة من الأحرف والأرقام المجمعة عشوائياً ، مكتوبة باللغة الإنجليزية ، وتسمى هذه الأحرف والأرقام رمز التعريف أو الكود ، وعن طريق نسخ هذا الرمز أو الكود ، يمكن للعميل الاستمتاع بقيمة الخصم الذي يقدمه كود الخصم والذي يبدأ من 10 بالمائة ويصل إلى 50 بالمائة.
للحصول على أعلى قيمة خصم ، يتم ذلك عن طريق زيارة موقع الكوبونات اليوم ، ونسخ رمز التعريف "AZ32" لرمز خصم نون ، والذي يمنح العملاء قيمة خصم تصل إلى 49 بالمائة على جميع المنتجات المعروضة داخل المتجر.


 
 توقيع : بنت الرياااض
اشتراكك في قناة دعوة اسلام دينية يساهم في نشرها
https://www.youtube.com/watch?v=CqglHlrgeb8&t=15s
كود خصم نون
https://coupon-free.com/store/%D9%83%D9%88%D8%A8%D9%88%D9%86-%D8%AE%D8%B5%D9%85-%D9%86%D9%88%D9%86/
من بيتي http://mnbety.com/


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:44 AM


 

رقم تسجيل الموقع بوزارة الثقافة والإعلام م ش/ 88 / 1434

الآراء التي تطرح في المنتدى تعبر عن رأي صاحبها والمنتدى غير مسؤول عنها
 بناء على نظام السوق المالية بالمرسوم الملكي م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ ولوائحه التنفيذية الصادرة من مجلس هيئة السوق المالية: تعلن الهيئة للعموم بانه لايجوز جمع الاموال بهدف استثمارها في اي من اعمال الاوراق المالية بما في ذلك ادارة محافظ الاستثمار او الترويج لاوراق مالية كالاسهم او الاستتشارات المالية او اصدار التوصيات المتعلقة بسوق المال أو بالاوراق المالية إلا بعد الحصول على ترخيص من هيئة السوق المالية